رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في الإسكندرية يتابع انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في الإسكندرية يتابع انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 2 يونيو 2024 - 12:00 م | آخر تحديث: الأحد 2 يونيو 2024 - 12:00 م

تابعت الدكتورة نوال حسني، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب في منطقة الإسكندرية الأزهرية، برفقة منير حسني من قطاع المعاهد الأزهرية وفدًا منه، لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية. وقاما بزيارة لجنتي بنين أبو العيون وفتيات سيدي بشر، التابعتين لإدارة المنتزه، كما تابع أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، انضباط العمل داخل لجان منطقة سموحة وتضم لجنتي بنين وفتيات سموحة النموذجيين وبنين الإسكندرية التابعين لإدارة وسط.

أثناء المتابعة، أكد "جاويش" على ضرورة تفعيل دور الأمن، والتأكد من عدم وجود هواتف محمولة داخل اللجان، بالإضافة إلى التحقق من عمل أجهزة الكشف عن المعادن وسلامتها. كما اطمأن إلى جودة الامتحان وتواصل مع الطلاب لضمان وضوح الأسئلة والالتزام بالمنهج المقرر. وأكد على أهمية دور الموجه داخل اللجان وضرورة فتح المظاريف بوجوده، والتواصل مع غرفة عمليات الامتحانات بديوان عام المنطقة.

يُذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية بدأت أمس لطلاب القسم العلمي، حيث أدوا امتحاناتهم في مواد الفقه والحديث، بينما يؤدّي طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم اليوم في مواد الفقه والإنشاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك