مهاجم الأهلي ومدافع الزمالك في قائمة منتخب فلسطين لمعسكر يونيو - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهاجم الأهلي ومدافع الزمالك في قائمة منتخب فلسطين لمعسكر يونيو

الشروق
نشر في: الأحد 2 يونيو 2024 - 2:04 م | آخر تحديث: الأحد 2 يونيو 2024 - 2:04 م

أعلن مكرم دبوب، المدير الفني لمنتخب فلسطين قائمة الفدائي التي ستخوض منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

ويواجه منتخب فلسطين نظيره لبنان يوم الخميس المقبل، على إستاد جاسم بن علي في قطر، قبل مواجهة أستراليا في مدينة بيرث يوم 11 يونيو الجاري.

وشهدت قائمة منتخب فلسطين تواجد وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، وياسر حمد، مدافع الزمالك، بالإضافة للثنائي عدي الدباغ وعمر فرج.

وجاءت قائمة منتخب فلسطين لمعسكر شهر يونيو الجاري على النحو التالي: رامي حمادة، وبراء خروب، ومهدي عاصي، وميلاد تيرمانيني، وعلي ربعي، ومحمد صالح، وكاميلو سالدانا، وموسى فيراوي، وياسر حمد، وسامر الجندي، ومحمد خليل، ومصعب البطاط، ومحمد باسم، وعميد محاجنة، وعميد صوافطة، وعدي خروب، وتامر صيام، ومحمود أبو وردة، وإسلام البطران، وجوناثان زوريلا، ومحمد درويش، وعطاء جابر، ووسام أبو علي، ومصطفى زيدان، وعمر فرج، وعدي الدباغ، وزيد القنبر.

وقرر مكرم دبوب استبعاد كل من شهاب القنبر وسامر زبيدة بسبب الإصابة، فيما اعتذر كل من عمرو قدورة وعبد الهادي ياسين عن الالتحاق بالمنتخب لأسباب خاصة.

ويحتل منتخب فلسطين المركز الثاني في المجموعة التاسعة من التصفيات برصيد 7 نقاط، ويحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتيه القادمتين من أجل التأهل رسمياً إلى أمم آسيا 2027، وللمرحلة الثالثة من تصفيات مونديال 2026.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك