مدرب أوروجواي: تعلمنا الدرس أمام أمريكا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب أوروجواي: تعلمنا الدرس أمام أمريكا

وكالات
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:31 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 10:31 ص

أقر بابلو كيروجا، مساعد مدرب منتخب أوروجواي، أن لاعبيه واجهوا صعوبة في مجاراة مستوى الولايات المتحدة، في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا، وانتهت بفوز "السيليستي" بهدف دون رد.

وقاد كيروجا، منتخب أوروجواي في المباراة التي أقيمت فجر الثلاثاء في مدينة كانساس سيتي الأمريكية؛ بسبب إيقاف المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مباراة واحدة.

وصرح كيروجا: "واجهنا خصمًا متطلبًا للغاية، خرج للبحث عن الفوز بالمباراة منذ اللحظة الأولى. كان من الصعب علينا في بداية المباراة مجاراة الطاقة التي أظهروها، لكننا تكيفنا تدريجيا".

واعترف بأن لاعبيه "لم يتسموا بقوة كبيرة في الضغط"، مما سمح للأمريكيين "بأخذ التمريرة الأولى بارتياح"، وأدى لتعقيد عملية استعادة الكرة.

وتابع مساعد بييلسا: "كانت المباراة قوية للغاية وبدنية للغاية وشهدت الكثير من الاحتكاك. في الشوط الثاني شعر الفريقان بالإرهاق".

هذه القوة التي نزل بها منتخب "العم سام" لأرض الملعب، منعت أوروجواي من أن تكون قادرة على "التألق" في المباراة كما أرادت، وهو درس لها في الجولات الإقصائية.

وأضاف كيروجا أن"مباراة اليوم هي مقياس جيد لأن المباريات التي ستليها من الآن فصاعدا ستكون بهذه الخصائص. يبدو لي أنها نقطة جيدة للمقارنة فيما يتعلق بما سيأتي".

ومن المقرر أن تلعب أوروجواي مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا ليل يوم السبت المقبل أمام خصم لم يُحدد بعد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك