خلافات على حد زراعي.. الأمن يكشف تفاصيل فيديو مشاجرة طوخ بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلافات على حد زراعي.. الأمن يكشف تفاصيل فيديو مشاجرة طوخ بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 2:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 2:30 م

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من كشف حقيقة ما تم تداوله على موقع "فيسبوك"، من وجود مشاجرة بين طرفين واستخدام الأسلحة النارية وسماع دوي طلقات رصاص.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن المشاجرة تقع بدائرة مركز شرطة طوخ، وأنها بين طرفين أبناء عمومة، حيث نشبت بينهم مشاجرة بسبب الخلاف على حد زراعي، وسقط بينهم مصابين، وتم السيطرة على الموقف.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إخطار بتداول فيديو عبر موقع "فيسبوك" بوجود مشاجرة بين طرفي أبناء عمومة.

وتبين للعميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، والمقدم محمد فتحي رئيس مباحث المركز، أن المشاجرة بإحدى قرى مركز طوخ، وتتمثل في وقوع مشاجرة بين طرف أول: إحدى السيدات وزوجها وخالها، وطرف ثان 5 أشخاص أبناء عمومة أحد أفراد الطرف الأول؛ إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات بينهما حول الحد الفاصل بين قطعة أرض زراعية.

وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر بالضرب بالأيدي؛ مما أسفر عن تعرضهم لإصابات دون استخدام أي أسلحة نارية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك