بمشاركة 20 لاعبا من 7 دول.. ختام فعاليات بطولة ريد بول للكيت سيرف بمدينة نويبع - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 20 لاعبا من 7 دول.. ختام فعاليات بطولة ريد بول للكيت سيرف بمدينة نويبع

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 4:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 4:03 م

اختتمت فعاليات بطولة "ريد بول" للكيت سيرف اليوم الأربعاء، والتي أقامتها مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء في منطقة البلو لاجون التابعة لمدينة نويبع، بمشاركة 20 لاعبًا يمثلون 7 دول مختلفة، بينها "مصر، اليونان، البرازيل، كولومبيا، البرتغال".

قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البطولة شهدت إقبالًا كبيرًا من المشجعين من جميع أنحاء العالم، الذين أشادوا بمستوى التنظيم والمشاركة.

وأشار إلى أنه تم تنظيم البطولة في إطار حرص الدولة على تنفيذ الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية المستهدفة، بما يمكن من تأهيل النشء والشباب بدنيًا وروحيًا وثقافيًا ورياضيًا واجتماعيًا. وأضاف أن البطولة ساهمت أيضًا في تنشيط حركة السياحة بمنتجعات خليج العقبة.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم أن اللاعب حمزة إسماعيل عودة، ابن محافظة جنوب سيناء، تمكن خلال البطولة من إحراز المركز الثاني، ممثلًا عن نادي هجن نويبع. وأوضح أن البطولة تقام سنويًا على أرض المحافظة لما تتميز به من مناخ مناسب لإقامة الرياضات المائية المختلفة.

كما لفت إلى أن البطولة شهدت تنافسًا شديدًا بين المشاركين، حيث نجح لاعب برازيلي في حصد المركز الأول، وحصدت مصر المركزين الثاني والثالث، إذ أحرز المركز الثاني اللاعب حمزة إسماعيل، بينما حصل المركز الثالث اللاعب يوسف محمد من القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك