وزير الصحة يعين نائبة له.. ويجري تغييرات متتالية داخل الوزارة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة يعين نائبة له.. ويجري تغييرات متتالية داخل الوزارة

الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان
أسماء سرور
نشر في: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 2:16 م | آخر تحديث: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 2:16 م

تسلمت الدكتور غادة نصر، عملها كرئيس قطاع مكتب وزير الصحة والسكان، بعد إطاحة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان بالدكتور خالد الخطيب الأسبوع الماضي.

وقرر وزير الصحة تعيين اللواء أحمد هاني عبد الحميد مقرر للمجلس القومي للسكان، وتعيين الدكتورة مايسة شوقي، أستاذ الصحة العامة في طب قصر العيني، نائبًا لوزير الصحة لشئون السكان، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، بتعيين نائب لكل وزير تم دمج وزارته.

وتأتي هذه القرارات ضمن عدد من التغييرات التي أجراها وزير الصحة داخل وزارته، والتي بدأت بعد يومين من تولي المنصب بتعيين الدكتور خالد مجاهد متحدثا رسميا للوزارة، خلفا للدكتور حسام عبدالغفار، أستاذ أمراض السمع اعتراضًا من الأخير على سياسة التعتيم والتكتيم الذي إلزمه بإتباعها وزير الصحة والحالي، حسب ما قاله عبد الغفار.

وتلى ذلك تعيين 3 أساتذة طب من جامعة عين شمس، التي تولى عمادتها سابقا، من بينهم د.أحمد عزيز مستشارا لوزير الصحة لشئون أمانة المراكز الطبية المتخصصة، ود.نانيس عبدالمجيد مستشارًا لوزير الصحة لشئون إدارة المستشفيات، ود.عبدالناصر بدوي عميد كلية الصيدلة جامعة عين شمس مستشارا لوزير الصحة والسكان لشئون الصيدلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك