المنتخب يستقر على ملعب مواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يستقر على ملعب مواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 8:45 م | آخر تحديث: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 8:45 م

كشف محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني المصري، ملعب مباراة المنتخب أمام نظيره الجيبوتي، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلن محمد غرابة إقامة المباراة المقرر لها يوم 16 نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض المنتخب الوطني منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: مصر، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي

وأعلن الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة اللاعبين المحترفين الأولية المقرر ضمها إلى معسكر نوفمبر خلال الفترة من 13 حتى 21 من الشهر الجاري، حيث يتخلله مواجهتي جيبوتي في القاهرة، وسيراليون في ليبيريا، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكر اتحاد سيراليون في بيان رسمي أن مواجهة الفراعنة ستكون يوم 19 نوفمبر المقبل، على ملعب كانيون دوي في بانسفيل في ليبيريا.

وضمت قائمة المحترفين الأولية لمنتخب الفراعنة كل من محمد النني، طارق حامد، حمدي فتحي، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد، محمد شريف وعمر مرموش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك