500 شركة سياحة تحتفل بافتتاح الفندق الجديد فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

500 شركة سياحة تحتفل بافتتاح الفندق الجديد فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

كتبت ـ عفاف عمار:
نشر في: الأحد 3 يناير 2016 - 9:49 ص | آخر تحديث: الأحد 3 يناير 2016 - 9:49 ص

وجهت شركة بورتو وورلد إحدى شركات مجموعة عامر جروب الدعوة لأكثر من 500 شركة سياحية فى مصر، وذلك للمشاركة فى احتفالية افتتاح الفندق الجديد فى منتجع بورتو ساوث بيتش بالعين السخنة.
وأكدت منال مكرم عبيد المدير الإقليمى للتسويق والمبيعات أن بورتو ساوث بيتش أصبحت مقصدا للجذب السياحى فى مصر خاصة وأن منطقة العين السخنة تتميز بواجهة سياحية جديدة تستطيع جذب السياح من شتى أنحاء العالم إلى مصر. ومشروع بورتو ساوث بيتش يقع بمنطقة العين السخنة، وعلى ساحل البحر الأحمر مباشرة، على الكيلو 35 طريق السخنة الزعفرانة.
ويحتوى فندق ومنتجع ساوث بيتش على أكثر من 800 وحدة فندقية وشاطئ خاص بطول 250 مترا مجهزا بكل الوسائل الترفيهية وأكثر من 10 حمامات سباحة مجهزة ودافئة لتناسب جو الشتاء، بجانب قاعة اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى لاستيعاب المؤتمرات العالمية كما سيتم أفتتاح أكبر ملاهٍ مائية خلال إجازة منتصف العام، وبذلك يكون المنتجع جاهزا لاستقبال رواد بورتو من جميع أنحاء الجمهورية.
وقال ماهر حلمى المدير العام للفندق إن جميع الشركات المشاركة أعربت عن سعادتها البالغة بالإمكانات الكبيرة الموجودة فى منتجع بورتو ساوث بيتش، مؤكدين أنه أنطلاقة جديدة لجذب المزيد من السياح سواء المصريون أو الأجانب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك