خالد جلال: خروج الأهلي صعب مهمة الزمالك بالكأس - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد جلال: خروج الأهلي صعب مهمة الزمالك بالكأس

الشروق
نشر في: الخميس 3 مايو 2018 - 10:14 ص | آخر تحديث: الخميس 3 مايو 2018 - 10:14 ص
قال خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، إن مباراة الإنتاج الحربي في كأس مصر كانت عصيبة للغاية، لافتا إلى أن الفريق عانى من الغيابات التي ضربت صفوفه مثل عماد حمدي ومدبولي.
 
وأضاف في تصريحات إذاعة : "حذرت اللاعبين من سيناريو مباراة الأهلي أمام الأسيوطي وخروجه من الكأس، وأيضا المبالغة في فرحة الفوز على الأهلي بالدوري، مشيرًا انه بعد خروج الأهلي كل الأنظار اتجهت إلى الزمالك والضغوطات أصبحت أكبر عليه للفوز بالكأس".
 
وأوضح جلال، ان كاسونجو لم يكن مصابًا خلال المباراة، قائلًا: "أضاعنا فرص كثيرة أمام الإنتاج وخصوصا من جانب المهاجم كاسونجو، الذي أهدر أكثر من هدف، مؤكدًا في كل وقت أتحدث معه حول التركيز أمام المرمى، اللاعب شعر بدوار في مباراة الإنتاج ولم يكن مصابا".
 
وأشار خالد جلال بلاعبه محمد عنتر، قائلا: "رغم أنه يميل للعب الفردي في بعض الأوقات، لكنه لاعب رائع ويجيد المراوغات والاختراقات، وفور الدفع به قلت له ستحرز هدف".
 
وعن غيابات الفريق في المباراة المقبلة، أمام الإسماعيلي: "سنفتقد جنش وفتوح بشكل كبير، لكن بالتأكيد لدينا حارس مميز أخر هو عمر صلاح وسنحاول تجهيز البدلاء".
 
وأكد جلال، أن مواجهة الإسماعيلي ستكون صعبة، خصوصا وأنها أمام أحد الفرق الكبيرة ليس في مصر فقط وانما بإفريقيا إيضًا، مضيفًا الاستعداد سيكون بشكل جيد للمباراة، وسنعمل علي إراحة الأساسيين في التدريبات خلال الأيام المقبلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك