عمرو أديب عن أزمة ثلاثي الزمالك: مفيش هزار في القانون بالإمارات.. والانسحاب ليس الحل الأخلاقي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن أزمة ثلاثي الزمالك: مفيش هزار في القانون بالإمارات.. والانسحاب ليس الحل الأخلاقي

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 11:10 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 11:10 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات بعد اتهامهم بالتعدي على أحد منظمي المباراة التي خاضها الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر.

وقال خلال برنامجه الحكاية على قناة «mbc مصر»، مساء الاثنين، إن لاعبي الزمالك محمد صبحي ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا متهمون بالتعدي على أحد المنظمين.

وأضاف: «في دولة الإمارات لا يوجد هزار في القانون، لو إنت معتدي هتتعاقب حتى لو إنت مين.. القانون له السيادة في الإمارات وملوش دعوة ده أهلي ولا زمالك».

وتابع: «لو التحقيقات أثبتت التعدي فيجب أن يدفع الثمن.. هذه رياضة وأخلاق».

وأشار إلى أن الزمالك يهدد بالانسحاب من البطولة، معقبا: «ده قرار غير جيد، لو اللاعيبة غلطانة لا تنسحب وحاول تحل الموضوع سواء بتصالح أو اعتذار».

واستكمل: «الزمالك لو ناوي يعمل نيو تيرن ويرجع من الإمارات إحنا مش حابين الصورة دي.. الناس عاملين بطولة شكلها جميل وميصحش يحصل كده».

ونصح أديب، رئيس النادي حسين لبيب بعد حل الأزمة بمسار الانسحاب لأنه لا يجدي، معقبا: «هذا ليس الحل الأخلاقي ولا التربوي»، موضحًا أن الأزمة تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة لأن الأزمة لا علاقة بها بمباراة كرة قدم.

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الانسحاب من مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي والعودة إلى القاهرة.

وقال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اجتماع عاجل الان بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة».

أضاف: «يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجازاللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم».

وكانت أزمة قد نشأت بعد اشتباك ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي مع الشرطة الإماراتية المتواجدة في ستاد آل نهيان، وتطور الأمور إلى استدعاء اللاعبين والتحقيق معهم وإطلاق سراحهم مقابل دفع 650 ألف درهم إماراتي تقريبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك