استرداد 4640 مترا مربعا من أملاك الدولة في حملة إزالة اليوم بجنوب سيناء - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استرداد 4640 مترا مربعا من أملاك الدولة في حملة إزالة اليوم بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 3 مايو 2023 - 1:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مايو 2023 - 1:15 م

ترأس مبروك الغمرينى، رئيس مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، وأحمد الحضري نائب رئيس المدينة، اليوم الأربعاء، حملة الإزالات بقرية الجبيل، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
ووجه رئيس المدينة، مشرف عام ورئيس قرية الجبيل بالمتابعة المستمرة لحالات الإزالة التي جرت بالفعل لعدم التعدي بالبناء مرة أخرى.
وقال رئيس المدينة، إن الوحدة المحلية تواصل حملات الإزالة لليوم الثالث على التوالي، ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ويجرى التعامل بكل حسم مع المتعدين.
وأوضح أن الحملة اليوم أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدى على مساحة 4640 مترا مربعا، وتضمنت حالات التعدي إنشاء سور من الطوب الأبيض حول قطعة أرض، ومنزل من الطوب الاسمنتي، وغرفة وسور حول أرض فضاء، ومنزلين من الطوب الأحمر، وسور من الطوب الصخري الأبيض، وسور حول أرض فضاء من الطوب الاسمنتي، وغرفة من الطوب الاسمنتي، ومنزل من الطوب الاسمنتي، وغرفة من الطوب الاسمنتي، ومنزل من الطوب الاسمنتي، وسور من الطوب الاسمنتي حول أرض فضاء، ومنزل من الطوب الأبيض، ومنزل بسور من الطوب الاسمنتي، وسور من الطوب الأبيض.
وأكد أن إجمالي عدد حالات الإزالة منذ بداية المرحلة الأولى للموجة الـ 21 للإزالات بلغت 24 حالة حتى الأن، مؤكدًا على استمرار حملات الإزالة بشكل يومي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
جدير بالذكر أن أعمال الموجة الـ21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية انطلقت خلال الفترة من 29 أبريل الماضي حتى 14 يوليو المقبل، ومن المقرر أن تنتهي المرحلة الأولى من الموجة يوم 19 مايو الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك