مصطفى بكري يدافع عن العرجاني: أعتبر اتحاد قبائل سيناء فصيلا من القوات المسلحة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري يدافع عن العرجاني: أعتبر اتحاد قبائل سيناء فصيلا من القوات المسلحة

 محمد شعبان
نشر في: الجمعة 3 مايو 2024 - 7:31 م | آخر تحديث: الجمعة 3 مايو 2024 - 7:31 م

 دافع الإعلامي والنائب مصطفى بكري، عن الشيخ إبراهيم العرجاني واتحاد قبائل سيناء، مؤكدا تعرضهم لحملات ممنهجة ممن أسماهم «المتآمرين والخونة» الذين يسعون للانتقام منهم؛ بسبب دورهم في مكافحة الإرهاب.

وقال خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة «صدى البلد»: «هذا الرجل يتعرض لحملات ممنهجة من المتآمرين الخونة اللي عايزين ينتقموا منه بالإساءة إليه؛ بسبب اتحاد قبائل سيناء».

وأشاد بدور اتحاد قبائل سيناء المكون من آلاف الشباب والشيوخ في «الوقوف جنبا إلى جنب القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب» خلال السنوات الماضية.

واستنكر وصف «المتآمرين والخونة» للاتحاد بـ«الميليشيا»، معتبرا أنهم «فصيل من فصائل القوات المسلحة»، قائلا: «أنا أعتبره فصيلا من فصائل القوات المسلحة بيشتغل معاها، هل الشعب لما يكون خلف قواته المسلحة يبقى ميليشيا؟ كله كلام في الهواء».

واتهم «المتآمرين والخونة» بمحاولة تشويه صورة «العرجاني» الذي بات هدفا «مطلوبا» بعد 10 سنوات من «الكفاح والنضال في مواجهة الإرهاب»، قائلا: «الشيخ إبراهيم العرجاني هدف مطلوب بعد 10 سنين من كفاح ونضال ومواجهة مع الإرهاب، اللي اتحاد قبائل سيناء كان بيدخل يجيبهم من جحورهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك