طلاب ثانوية كفر الشيخ: امتحان اللغة العربية «متوسط».. ويحتاج وقت أكبر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب ثانوية كفر الشيخ: امتحان اللغة العربية «متوسط».. ويحتاج وقت أكبر

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
كفر الشيخ- محمد نصار:
نشر في: الأحد 3 يونيو 2018 - 1:27 م | آخر تحديث: الأحد 3 يونيو 2018 - 1:27 م

ارتسمت علامات الرضا على طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عقب امتحان «اللغة العربية»، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وقال علي محمود، طالب الثانوية شعبة أدبي، إن الامتحان جاء في متناول الطالب المتوسط، ولم يكن به أي أسئلة خارج الكتاب المدرسي والمنهج، مشيرا إلى وجود بعض الصعوبات فقط التي كانت في متناول الطالب المتفوق، ومنها بعض نقاط النحو والبلاغة.

بينما أضافت هبة متولي، طالبة شعبة علمي علوم بالثانوية العامة، أن الامتحان جاء في مجمله «جيد»، ولا يوجد به نقاط صعبة، ولكنه كان يحتاج وقت أكبر من ذلك، مضيفة أن جميع الأسئلة سواء النصوص والبلاغة والنحو والتعبير كانت «شيقة للغاية»، ولا يوجد بها صعوبة، فقط تحتاج إلى تفكير عميق.

جدير بالذكر أن قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ قامت بتأمين 69 لجنة امتحانات، بإجمالي 14 ألف طالب وطالبة بالإدارات العشر بالمحافظة، وذلك بمحيط وداخل اللجان؛ لمنع أي محاولات غش أو اختراق.

وقامت قوات الأمن بوضع كاميرات تصوير أمام لجان الامتحانات؛ لتصوير أي أحداث غريبة أو عارضة قد تحدث وتعكر جو الامتحانات أو أي محاولات غش من الداخل والخارج.

وقام اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بتفقد عددا من لجان الامتحانات بمدينة كفر الشيخ، لمتابعة الحالة الأمنية داخل اللجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك