بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة

الشروق
نشر في: الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:23 م | آخر تحديث: الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:41 م

أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، أرتورو فيدال أصبح على مشارف الانتقال لبرشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت إذاعة راديو كتالونيا أن نادي برشلونة سيقوم بالإعلان بشكل رسمي عن ضم لاعب الفريق البافاري، أرتورو فيدال خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الإتفاق على بنود التعاقد.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن أن اللاعب التشيلي قد غادر مران بايرن ميونخ صباح اليوم الجمعة في عربة صغيرة، وسط تكهنات بعودته إلى الفندق الذي تقيم به بعثة الفريق البافاري بالولايات المتحدة الأمريكية تمهيداً للتوجه إلى إسبانيا.

من جانبها، أوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة وصلت لإتفاق كامل مع أرتورو فيدال ، حيث من المنتظر أن يُوقع اللاعب التشيلي لمدة ثلاثة مواسم، على أن يتحصل خلالهم على 9 مليون يورو كمرتب سنوي، فيما تفيد التقارير البريطانية أن نادي بايرن ميونخ سيتحصل على أكثر من 20 مليون يورو جراء تلك الصفقة.

هذا ويشغل اللاعب أرتورو فيدال ذو الـ31 عاماً مركز خط الوسط، حيث سبق له وأن خاض 124 مباراة مع بايرن ميونخ أحرز خلالهم 22 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخراً، إلا أن أوج عطائه كان مع يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة بين يوليو 2011 إلى يوليو 2015 والتي شارك خلالها في 171 مباراة أحرز خلالهم 48 هدفاً وصنع 25 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك