النني خارج حسابات فيتوريا في معسكر المنتخب.. وصلاح يعود للصورة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النني خارج حسابات فيتوريا في معسكر المنتخب.. وصلاح يعود للصورة

الشروق
نشر في: السبت 3 سبتمبر 2022 - 12:22 م | آخر تحديث: السبت 3 سبتمبر 2022 - 12:24 م

استقر روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على استبعاد محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي من قائمة الفراعنة لمعسكر شهر سبتمبر.

وأكد مصدر مسئول من اتحاد الكرة أن محمد النني، خرج من حسابات روي فيتوريا في معسكر المنتخب المقبل، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة أرسنال أمام فولهام بالبريميرليج.

وكان ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال قد أعلن في مؤتمر صحفي أول أمس الجمعة أن محمد النني سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر على إثر الإصابة التي تعرض لها، دون تحديد موعد نهائي لعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات من جديد.

وأشار المصدر إلى أن غياب النني عن معسكرالمنتخب، أعاد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي إلى قائمة اللاعبين المحتمل انضمامهم لقائمة روي فيتوريا، بعدما كان يفضل المدرب البرتغالي إراحته لعدم الحاجة الفنية له حاليًا، في ظل خوض مباريات متوسطة القوة.

ونوّه المصدر في تصريحاته لـ الشروق أن فيتوريا استقر على استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين البارزين مثل مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، الذي تألق في مباراتي فريقه أمام تولوز وستراسبورج، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة أخر، بالإضافة لمحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون الذي سجل هدف الفوز لفريقه في لقاء عمراني سبور بالدوري التركي، بجانب أحمد حجازي، وطارق حامد، ثنائي اتحاد جدة السعودي وعمر مرموش، جناح فولفسبورج الألماني.

وكان فيتوريا أعلن قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل، وشهدت تواجد 24 لاعبًا، هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - أحمد الشناوي (بيراميدز) - محمد صبحي (فاركو)

خط الدفاع: عمر جابر وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي (بيراميدز) - كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف (الأهلي) - باهر المحمدي (الإسماعيلي).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) - نبيل عماد دونجا (بيراميدز) - محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا) - محمود حمادة (فاركو) - مروان عطية (الاتحاد السكندري).

خط الهجوم: إسلام عيسى (بيراميدز) - عبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي (الإسماعيلي) - شادي حسين (سيراميكا كليوباترا) - أحمد عادل ميسي (الاتحاد السكندري) - مروان حمدي (سموحة) - ناصر منسي (البنك الأهلي) - أحمد شريف (فاركو).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك