فيديو.. الإسكان: توجيهات رئاسية بإنشاء المزيد من «مدارس النيل» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الإسكان: توجيهات رئاسية بإنشاء المزيد من «مدارس النيل»

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 4 يناير 2017 - 11:44 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 يناير 2017 - 11:44 ص

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان اجتمع مع الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط؛ لبحث تجهيز عدد من المواقع في المدن الجديدة، لإنشاء أفرع إضافية من مدارس النيل، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف «يونس» هاتفيًا لبرنامج «صباح أون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، اليوم الأربعاء، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستتكفل بتنفيذ أفرع مدارس النيل بالمدن الجديدة على نفقتها، مؤكدًا أن هذه المدارس لديها توأمة مع إحدى الجامعات الكبرى في لندن، وتقدم خدمة تعليمية متميزة وبأسعار مخفضة، لإعطاء الفرصة لأبناء الطبقات المتوسطة حتى يتلقوا تعليمًا متميزًا.

وأوضح أنه سيتم البدء في إنشاء 25 فرعًا من فروع مدرسة النيل بالمدن الجديدة، مثل: القاهرة الجديدة والشيخ زايد والعبور والشروق و6 أكتوبر، وكذلك في المدن الجديدة بالصعيد.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات مشروع الإسكان ااجتماعي، أعلن عن بدء إنشاء 43 ألف وحدة سكنية ضمن المشروع في مدينة 6 أكتوبر، قائلا: "هذا العدد من الوحدات يُعادل مدينة كاملة بالمعايير العالمية، وسنعمل على الإنتهاء منهم بشكل سريع مثلما وعدنا وأوفينا من قبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك