انطلاق تصوير فيلم درويش بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق تصوير فيلم درويش بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني


نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 1:37 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 1:37 م

بدأ تصوير فيلم "درويش" في قلب مدينة القاهرة، وهو من تأليف الكاتب وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني، إلى جانب تارا عماد، ومصطفى غريب، ومحمد شاهين، وخالد كمال.

تتبع الأحداث مغامرات محتال صاحب شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

يقول المنتج محمد حفظي: "درويش يمنحنا فرصة للوصول إلى آفاق إبداعية جديدة. نحن واثقون من أن هذا الفيلم، بتعمقه في الطبيعة الإنسانية، سيترك أثرًا دائمًا على المشاهدين وصناعة السينما".

وعلق أحمد بدوي، الشريك في الإنتاج: "درويش يمثل محطة مهمة في السينما الإقليمية. هدفنا هو تقديم محتوى عالي الجودة يتماشى مع طموحات هذا الفيلم. نحن متحمسون لكوننا جزءًا من هذه الشراكة الاستثنائية."

من جانبها تقول دارين الخطيب، ممثلة إحدى الشركات المنتجة: "يمثل فيلم درويش مرحلة جديدة وجريئة. فنحن لا نروي قصة فحسب، بل نخلق تجربة فريدة يتفاعل معها الجمهور في العالم العربي، وهدفنا هو رفع مستوى السينما الإقليمية عبر الجمع بين طاقم عمل مميز وإنتاج عالي الجودة. يتناول درويش تعقيدات الطبيعة البشرية ضمن إطار مليء بالحنين إلى الماضي".

فيما قال المنتج ممدوح السبع: "يعتبر درويش خطوة مهمة نحو الأمام لشركتنا، حيث يعكس هذا المشروع التزامنا بإنتاج أفلام تصل إلى المشاهدين حول العالم. ويشرفنا أن نتعاون مع شركاء موهوبين لتحقيق هذه الرؤية الطموحة."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك