الجمعة.. رشا نبيل تودع شاشة دريم بحلقة خاصة من «كلام تاني» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. رشا نبيل تودع شاشة دريم بحلقة خاصة من «كلام تاني»

كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الخميس 4 يناير 2018 - 8:29 م | آخر تحديث: الخميس 4 يناير 2018 - 8:29 م

• رشا نبيل تشارك خيري رمضان «مصر النهاردة» بتقديم ثلاثة أيام أسبوعيا
قالت الإعلامية رشا نبيل، أن حلقة غدا الجمعة من برنامجها "كلام تاني" ستكون الأخيرة لها على شاشة قناة دريم.

وأوضحت نبيل لـ"الشروق"، أنها ستبدأ من السبت المقبل التحضير لبرنامج "مصر النهاردة" الذي تشارك في تقديمه إلى جانب الإعلامي خيري رمضان، حيث تقدم حلقات الثلاثاء والأربعاء والخميس، على أن يبدأ خيري أيام الأسبوع بتقديم حلقات السبت والأحد والاثنين، أما الجمعة فستكون لبرنامج منوعات متوقع أن يحمل اسم "ليالي القاهرة".

وأكدت رشا نبيل، أن الحلقة الأخيرة ل"كلام تاني" سيكون لها طابع خاص، فلن تستهدف استضافة شخصيات أو مناقشة موضوعات سياسية، بقدر ما ستكون احتفالية، بالتجربة وصناعها وجمهورها، خاصة أنها تعتبر البرنامج "وش الخير" عليها، متمنية أن توفق في تجربتها الجديدة "مصر النهاردة"، وتكون دائما عند حسن ظن المشاهدين بها.

ومن المعروف أن برنامج "مصر النهاردة" كان البرنامج الرئيسي على شاشة التلفزيون المصري قبل ثورة يناير 2011، وكان يشارك في تقديمه محمود سعد وتامر أمين، إلى جانب خيري رمضان، قبل أن يرحل الجميع بعد الثورة ويتوقف البرنامج نهائيا.

وكانت رشا نبيل قد بدأت تجربة "كلام تاني" لمدة يومين أسبوعيا قبل 3 سنوات تقريبا، وكان نجاح التجربة سببا في أن تزيد مساحتها لثلاثة أيام أسبوعيا منذ سبتمبر الماضي، على حساب برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

يذكر أن الهيئة الوطنية للإعلام تعاقدت مع مؤسسة أخبار اليوم لتكون الوكيل الإعلاني للقناة الأولى بعد تطويرها، وبالفعل بدأت الأخبار الحملة الترويجية بشعار جديد هو "قناة مصر الأولى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك