ضبط 22 طن دقيق وأعلاف مجهولة المصدر بالبحيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 22 طن دقيق وأعلاف مجهولة المصدر بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 4 مارس 2019 - 10:38 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2019 - 10:38 ص


تمكنت مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع مديرية التموين، بإشراف المهندس كمال راشد، وكيل وزارة التموين، من شن حملة لضبط المخالفين من أجل تحقيق أرباح غير مشروعة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد وجدي الصيرفي، مدير مباحث التموين، يفيد ضبط كل من "ماهر .س.ع" البالغ 44 عاما صاحب مخبز بلدي كائن قرية زمزم مركز شبراخيت، لقيامه بالإستيلاء والتصرف في حصة الدقيق البلدي المدعم استخراج 82%، والمحظور تداوله بالأسواق وبيعه بالسوق السوداء محققاً أرباح غير مشروعة.

وشنت مباحث حملة تموينية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين لمنطقة غرب ووسط الدلتا، استهدفت مخبز المذكور.

وبمراجعة الفواتير والسجلات وعمل محاسبة تبين استيلائه وتصرفه في كمية (17.700) طن دقيق بلدي مدعم جاري تحرير المحضر اللازم.

كما تم ضبط "محمد .م.س" البالغ 39عاما صاحب مصنع أعلاف البركه (بدون ترخيص كائن قرية كفرمساعد مركز إيتاي البارود لإدارته مصنع لتصنيع الأعلاف بدون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة، وحيازة واستخدام مواد خام مجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها، وضُبط بحوزته كمية (4.600) طن أعلاف منتج نهائي "البركة" ومواد خام أعلاف، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابه العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك