رسمياً .. كونتي مدرباً جديداً لتشيلسي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسمياً .. كونتي مدرباً جديداً لتشيلسي

لندن- أ ف ب
نشر في: الإثنين 4 أبريل 2016 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 4 أبريل 2016 - 2:42 م

 

اعلن نادي تشيلسي الانجليزي اليوم الاثنين تعيين الايطالي انطونيو كونتي مدربا جديدا للفريق لمدة 3 سنوات اعتبارا من 11 يوليو المقبل خلفا للهولندي جوس هيدينك الذي استلم المهمة مؤقتا من البرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه في ديسمبر الماضي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي اللندني عن كونتي قوله "انا متحمس جدا للعمل مع نادي تشيلسي، اتطلع قدما لمقابلة الجميع في النادي والتحدي اليومي الذي ينتظرنا والمتمثل بالتنافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز".

وتابع كونتي (46 عاما)  "تشيلسي والدوري الانجليزي الممتاز يتابعه الجميع حول العالم، انصار اللعبة هنا في انجلترا شغوفون وطموحي ان احقق النجاح في صفوف فريقي الجديد".

واوضح "انا سعيد لان الاعلان الرسمي تم الأن لكي تصبح جميع الامور واضحة ولوضع حد للشائعات، سأواصل التركيز على عملي مع المنتخب الوطني الايطالي وساحتفظ عن الحديث عن تشيلسي إلى ما بعد الانتهاء من كأس اوروبا 2016".

ويطمح كونتي الذي توج مع يوفنتوس كلاعب بالدوري الإيطالي 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الإنتركونتيننتال مرة واحدة، أن يسجل حضورا بارزا على مستوى تدريب المنتخب في "يورو 2016" الصيف المقبل ليرصع بذلك الانجازات التي سبق وحققها مع "اليوفي" كمدرب بقيادته للقب "الكالتشيو" 3 مرات متتالية.

وسيصبح تشيلسي سابع مهمة تدريبية للاعب الوسط السابق الذي وصل مع "الازوري" إلى نهائي كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة وكأس اوروبا 2000 في بلجيكا وهولندا، بعد اريزو وباري واتالانتا وسيينا ويوفنتوس والمنتخب الايطالي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك