بالصور.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب «طفلة البامبرز» بالدقهلية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب «طفلة البامبرز» بالدقهلية

المتهم أثناء محاكمته بالدقهلية -تصويرنعمان سمير
المتهم أثناء محاكمته بالدقهلية -تصويرنعمان سمير
كتب نعمان سمير:
نشر في: الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 4:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 9:19 م

بدأت الدائرة الحادية عشرة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار مختار شلبي، وعضوية المستشار حسام محمد فاروق، والمستشار راغب رفاع ى اليوم الثلاثاء أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة الرضيعة في بلقاس والمعروفة إعلاميا بـ "طفلة البامبرز" والتي حددت جلسة أمس 4 أبريل أولى جلسات المحاكمة، وجاء قرار الإحالة في أقل من أسبوعين على الواقعة.

بدأت الجلسة وسط تشديدات أمنية مكثفة حيث تم التشديد الأمني حول المحكمة وبدأت الوقائع باستدعاء القاضي المتهم من قفص الاتهام وإعطائه شربة ماء من زجاجة القاضي وعاملة بلطف نظرا لتوتر المتهم.

وحضر عن المتهم محامى تابع لنقابة المحامين لاستكمال إجراءات المحاكمة، وحضر عشرات المحامين عن الطفلة منهم محب المكاوى نقيب المحامين عن شمال المنصورة.

وهدأ القاضي المتهم قائلا: "مش هظلمك وأطمن أنت أمام القضاء العادل فاستغفر الله وأشكره وتوب" واعترف المتهم بالواقعة أمام القاضي.

وطالب محامى المتهم ببراءته نظرا لأخطاء في الإجراءات وبطلان اعترافاته، فضلا عن إثبات إصابات بالمتهم؛ ما يشير إلى تعرضه للتعذيب، بالإضافة إلى كونه في حالة نفسية سيئة وفاقدًا للإدراك بسبب تناوله عقاقير طبية خاطئة.

وأحال المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، قضية مغتصب "طفلة البامبرز" رقم 8130 لسنة 2017 جنايات بلقاس والمقيدة برقم 477 لسنة 2017 كلي شمال المنصورة، بعد الاطلاع على الأوراق والتحقيقات، إلى محكمة الجنايات.

وكان قد جاء بقرار الإحالة للمتهم إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي، 34 سنة عامل عادي، ومقيم بقرية دملاش مركز بلقاس، بأنة في يوم 24/3/2017 بدائرة مركز بلقاس خطف الطفلة المجني عليها "جنا م"، والتي لم يبلغ عمرها 20 شهرا"، وذلك بأن استغل تواجدها أمام مسكنها بالطريق العام واقتادها حملا على يديه إلى مكان قصي عن أعين الناس بإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية محل الواقعة قاطعا بذلك الصلة بينها وبين ذويها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك