تقرير.. الترجي التونسي ينسحب عن بطولة إفريقيا لكرة اليد - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. الترجي التونسي ينسحب عن بطولة إفريقيا لكرة اليد

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 1:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 1:42 م

كشفت تقارير إعلامية عن موقف الترجي الرياضي التونسي من المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد، والتي ستُقام في مصر خلال شهر مايو المقبل والتي ينظمها النادي الأهلي.

وقالت صحيفة «المغرب» التونسية إن الأندية التونسية ستغيب عن المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد والتي ستُقام في مصر خلال الفترة من 9 إلى 19 مايو بعد أن تم تأكيد كلا من الترجي الرياضي ونادي ساقية الزيت عن المشاركة في منافسات الرجال.

وأضافت الصحيفة التونسية أن الترجي سيشارك بشكل طبيعي في بطولة السوبر الإفريقي والتي ستُقام يومي 5 و7 من ذات الشهر والتي يشارك فيها الأهلي والزمالك وسبورتنج.

وأشارت الصحيفة أنه تم تأكيد مشاركة 11 نادي حتى الآن في بطولة إفريقيا لكرة اليد للرجال وهم: الأهلي – الزمالك – سبورتنج (مصر)، الهلال (ليبيا)، رجاء أغادير – وداد سمارة (المغرب)، مؤسسة أندري نزيكو (الكاميرون)، شبيبة كينشاسا (الكونغو)، النجم الأحمر (كوت ديفوار)، كيركوس (إثيوبيا).

يشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء الخميس القادم مراسم قرعة بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد «رجال»، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس «رجال وسيدات»، المقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل، وتنطلق القرعة في التاسعة مساءً بقاعة فكري أباظة في حضور محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، و خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة، وقيادات الاتحادين الإفريقي والمصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك