الجباس: شعرنا بـ «غل وتحفز» بعد فرصة مواجهة الأهلي في السوبر - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجباس: شعرنا بـ «غل وتحفز» بعد فرصة مواجهة الأهلي في السوبر

محمود باهي
نشر في: الخميس 4 مايو 2023 - 4:21 م | آخر تحديث: الخميس 4 مايو 2023 - 4:21 م

قال دودو الجباس، مهاجم بيراميدز، إنه وزملاءه في الفريق لديهم حماس شديد للمشاركة في مباراة السوبر ضد الأهلي، بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة.

أضاف دودو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس بإمارة أبو ظبي "سعداء بتواجدنا في مباراة السوبر بعد خروج مخيب من كأس الكونفدرالية، فالسوبر بطولة مهمة جدا، نحاول أن نفوز ببطولة منذ تأسيس النادي، ولكن لم يحالفنا التوفيق".

أكد "الأهلي يتمتع بتاريخ وخبرات كبيرة، ولكننا جاهزون للفوز بأي بطولة، وتحقيق لقب يحسب لنا، وأعتقد أن المباراة النهائية لكأس مصر، كان أداؤنا جيدا، والفريقان كتاب مفتوح".

وبسؤاله عن تأثر لاعبي بيراميدز بالحضور الجماهيري المكثف للأهلي، رد مهاجم بيراميدز "اعتدنا على اللعب بدون جمهور في مصر خلال السنوات الأخيرة، كما أن لاعبي بيراميدز لديهم من الخبرات للتأقلم والتعامل مع الضغط الجماهيري، بالعكس، نحاول قلب الضغط الجماهيري لحافز للفوز ببطولة".

شدد دودو الجباس "بصراحة.. تحمسنا جدا لقرار المشاركة في السوبر، ولدينا (غل)، لأنها فرصة لإثبات أنفسنا بعد الخروج المحبط من كأس الكونفدرالية، وكل اللاعبين متحمسين جدا للتعويض في بطولة مختلفة، وسنحاول السيطرة على أنفسنا ذهنيا ونحول الإخفاق في أفريقيا لطاقة إيجابية، يهمنا أن نقدم أداء جيدا، ونثبت للجماهير أننا نستحق بطولة".

أوضح أيضا "لم نعترض على تعيين حكم مصري لإدارة مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، بل الأزمة أننا طلبنا حكما أجنبيا، وتم رفض الطلب بعد الموافقة عليه".

وختم الجباس تصريحاته "كلنا ثقة في التحكيم المصري، الضعيف من يبحث عن أعذار الحكم، ولسنا ضعفاء، فزنا في مباريات بحكام مصريين، وخسرنا مباريات أخرى بحكام أجانب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك