مسلسل جديد إخراج محمد سامي وبطولة مي عمر.. فما عدد الأعمال التي جمعتهما؟ - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 4:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل جديد إخراج محمد سامي وبطولة مي عمر.. فما عدد الأعمال التي جمعتهما؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 10:55 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 10:55 ص

انتشرت في الأيام الماضية أخبار جديدة عن الثنائي الأبرز حاليا في الوسط الفني، محمد سامي ومي عمر، حيث أعلنا عن عملهما الجديد وهو مسلسل "إش إش"، الذي تجسد فيه مي دور راقصة درجة ثالثة ويخرجه سامي لها، فما هي أعداد الأعمال التي جمعتهما؟


-الأسطورة

هو العمل الأول الذي أخرجه سامي وشاركت مي عمر فيه، حيث جسدت شخصية شهد حبيبة ناصر "محمد رمضان"، وتسبب هذا العمل في عدد من المشاكل مع الممثلات مثل نسرين أمين وياسمين صبري، اللاتي صرحن أنهن لن يعملن معه مرة ثانية، لأنه عمل على إبراز زوجته على حسابهن.

والمسلسل تدور أحداثه حول ناصر ورفاعي الدسوقي، جسدهما محمد رمضان، في إحدى المناطق الشعبية، وناصر هو شاب خريج كلية الحقوق يسكن في منطقة السبتية، يحاول الانضمام للسلك القضائي، ولكن بسب سمعة شقيقه السيئة وتورطه في أعمال مشبوهة، يتم رفضه، والعمل من بطولة فردوس عبدالحميد، وروجينا، وهادي الجيار، ومحمود حافظ.


-أهواك

شاركت مي عمر في بطولة فيلم "تصبح على خير"، بطولة تامر حسني، ودرة، ونور اللبنانية، من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور الأحداث حول تعرض مهندس ثري لعملية خداع تقف خلفها زوجته وأطراف أخرى، ويتم خلق عالم وهمي يجعله في حالة من التشتت بين حياة الأثرياء والبسطاء، والفيلم إنتاج عام 2017.

-لؤلؤ

في عام 2020 أشرف محمد سامي كمخرج على مسلسل لؤلؤ من إخراج محمد عبدالسلام وتأليف محمد مهران، وحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية على المنصات، وأثار الجدل حول مدى جودته الفنية، إلا أن صناعه اعتبر أنه حقق نجاحاً مبهراً، وأيضاً تسبب العمل في أزمة بين المخرج محمد سامي ونجلاء بدر، التي صرحت أنها لن تعمل معه مرة أخرى نتيجة لتنجيم مي عكر على حسابها في المسلسل، وشارك فيه الفنانين أحمد زاهر، ومحمد مهران، وإدوارد، ونيرمين الفقي، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وهدير عبدالناصر.

-نسل الأغراب

وفي موسم دراما رمضان 2021، قدم محمد سامي من تأليفه وإخراجه مسلسل "نسل الأغراب" بطولة مي عمر، وأحمد السقا، وأمير كرارة، وتعرض العمل لهجوم كبير نتيجة للأخطاء التي أشار إليها كثير من الجمهور والنقاد، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والصراع بين غفران وعساف في سياق درامي صعيدي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك