جامعة كفر الشيخ تفتتح المستشفى الجامعي في أغسطس المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة كفر الشيخ تفتتح المستشفى الجامعي في أغسطس المقبل

جامعة كفر الشيخ - ارشيفية
جامعة كفر الشيخ - ارشيفية
محمد نصار
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2016 - 4:09 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2016 - 4:09 م
عقد د. ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، الاثنين، اجتماعًا مع لجنة المختبرات والمنشآت، وذلك لاستعراض الموقف التنفيذي للإنشاءات وتجهيزات الكليات والمستشفى الجامعي المقرر افتتاحه فى أغسطس المقبل.

حضر الاجتماع د.السيد حجازي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ود. علي أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. عبدالرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، وعبدالله جاد، أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات.

وشدد رئيس الجامعة، على مسؤولي شركات المقاولات المنفذة لبعض الأعمال الإنشائية بالجامعة على سرعة الانتهاء من الإنشاءات فى الوقت المحدد، وأنه سيتم توقيع عقوبات على الشركات المتقاعسة فى التنفيذ، مشددًا أيضًا على إنشاء شبكات الحماية الخاصة بالمصاعد الكهربائية بمختلف كليات الجامعة.

كما وجه «القمري»، تعليماته المشددة بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات الأخيرة والتجهيزات الخاصة بمستشفى كفرالشيخ الجامعي الجديد ليكون جاهزًا للتشغيل عقب إجازة عيد الفطر المبارك تمهيداً لافتتاحه فى أغسطس المقبل، وكذلك كلية الألسن التى من المقرر بدأ الدراسة بها العام الجامعي المقبل.

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمبنى كلية الحاسبات والمعلومات الجديد المقام على مساحة 3013 متر مربع فى الميعاد المحدد قبل بدء العام الجامعي الجديد حتى يتمكن الطلاب من الدراسة فى المبنى الجديد، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى إنشاء المركز التجاري المتكامل عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر مباشرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك