بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة الوادي الجديد.. وإنشاء ملف صحي لكل طالب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة الوادي الجديد.. وإنشاء ملف صحي لكل طالب

عمرو بحر:
نشر في: الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:22 م | آخر تحديث: الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:22 م

‏أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد، بدء أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الجامعي 2022-2023 بداية من اليوم الأحد، وفق جدول زمني محدد لكل كلية.

ووجه، القائمين بالكشف الطبي، بتيسير الإجراءات وتوفير جميع التسهيلات وسبل الراحة والأمان للطلاب الجدد، مع التشديد على الالتزام بكل إجراءات وإرشادات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

ولفت إلى أن الجامعة بدأت فى إنشاء ملف صحي لكل طالب مستجد؛ لمتابعة حالته الصحية خلال دراسته بالجامعة، وذلك في إطار سعي جامعة الوادى الجديد إلى توفير أقصى درجات الحماية والوقاية لأبنائها، والحرص على مستقبلهم وسلامتهم.

من جانبه، أكد الدكتور حسن عبداللطيف، نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب البشرى، استعداد وجاهزية عيادات كلية الطب لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي، لافتًا إلى أهمية الكشف الطبي لضمان سلامة الطلاب ‏وتوفير الرعاية الصحية، بما يساهم في الحفاظ على سلامة وصحة جميع الطلاب المتقدمين وتطبيق الإجراءات الوقائية.

وقال الدكتور أحمد سيد حرباوى، نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشؤون التعليم والطلاب، إن الكشف الطبي يتم في مقر عيادات كلية الطب البشرى بالخارجة لطلاب الخارجة وباريس وطلاب المحافظات البعيدة، وفي مكتب الجامعة بمدينة موط لطلاب الداخلة وبلاط والفرافرة؛ وذلك لتجنب الزحام والتكدس، ولراحة الطلاب وأولياء أمورهم من مشاق السفر والانتقال وتكبد أعباء مادية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك