إنفانتينو: كأس العالم للأندية 2025 بداية حقبة جديدة لكرة القدم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنفانتينو: كأس العالم للأندية 2025 بداية حقبة جديدة لكرة القدم

الشروق
نشر في: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 1:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 1:57 م

أعرب جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن سعادته بإطلاق شعار بطولة كأس العالم للأندية 2025، المُقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية الصيف القادم، بمشاركة 32 فريقًا، من بينهم النادي الأهلي.

وقال جياني إنفانتينو في تصريحات رسمية: "إنها لحظة استثنائية.. نُطلق اليوم العلامة التجارية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يُشكل بداية حقبة جديدة في عالم كرة قدم الأندية".

وأضاف: "سيلتقي 32 من أفضل الأندية من جميع أركان المعمورة للتنافس في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو ويوليو 2025. إنهم القلب النابض للبطولة".

وتابع: "لا يسعنا الانتظار.. سيلتقي 32 من أفضل أندية العالم على الساحة العالمية ليُتوج نادٍ واحد كبطلٍ".

وأكمل: "لهذا، نحن بانتظاركم أنتم، الجماهير من جميع أرجاء العالم، لتسردوا حكاية أنديتكم وتجلبوا شغفكم ودعمكم وتُظهروا للعالم بأسره معدن ناديكم الحقيقي وتنقلوه للعالمية".

وفي الوقت نفسه، أوضح فيفا أنه تعاون مع مغنية البوب وكاتبة الأغاني الإيطالية "جالا" ليجعل من أغنيتها (التحرر من الرغبة)، التي تحتل مكانة بارزة في الثقافة الكروية المعاصرة، الهوية الصوتية المميزة للبطولة.

وواصل: "نظرًا لشعبية الأغنية وسط جماهير المستديرة الساحرة في جميع أنحاء العالم، فمن شأن اعتمادها كأغنية رسمية للبطولة أن يؤكد على الأهمية التاريخية لكرة القدم وأنديتها على السواء، كما يُسطر فصلاً جديداً في تاريخ تطوّر اللعبة".

وأتم فيفا بيانه: "سنعمل مع الأندية المتأهلة للبطولة للارتقاء بمستوياتها، وإظهار السمات والتقاليد الفريدة التي يتمتع بها كل نادٍ من هذه الأندية المشاركة، إضافةً إلى رفع القيود التي تمنعها من تحقيق طموحاتها العالمية وإتاحة الفرصة أمامها لنقل قصصها إلى العالم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك