«قضايا الدولة» تهنئ «السيسي» والشعب بذكرى انتصارات أكتوبر - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قضايا الدولة» تهنئ «السيسي» والشعب بذكرى انتصارات أكتوبر

أحمد عجاج
نشر في: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 12:42 م | آخر تحديث: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 4:41 م

هنأ المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى مرور 45 عاماً على انتصارات أكتوبر المجيدة، التي شهد لها العالم أنها إعجاز وإنجاز للقوات المسلحة.

قال المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي، في بيان، اليوم الخميس، إن التهنئة بعث بها رئيس الهيئة باسم مستشاري المجلس الأعلى للهيئة ومستشاري الهيئة.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن التهنئة نصت على أن "ذكرى انتصار أكتوبر التي حُفرت بحروف من ذهب في التاريخ العالمي، والتي تمكن فيها الجيش المصري من قهر العدو الإسرائيلي، كانت سببا في استعادة قواتنا المسلحة الثقة والكرامة والعزة لشعبنا ولأمتنا العربية، وأنهت بها قواتنا المسلحة الباسلة حفظها الله إلى الأبد خرافة إسرائيل التي لا تقهر".

وأضافت التهنئة "يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء، فعلى مر العصور ظل جيش مصر الشجاع وسيظل أبد الدهر بإذن الله لمصر وللأمة العربية درعا وسيفا، وأن يحقق ما يصبو إليه الشعب المصري من آمال في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس السيسي رئيس الجمهورية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك