المصري في مهمة استعادة الثقة أمام الاتحاد .. والأسيوطي يستضيف الإنتاج - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ثلاث مباريات بالدوري اليوم..

المصري في مهمة استعادة الثقة أمام الاتحاد .. والأسيوطي يستضيف الإنتاج

محمد زاهر
نشر في: السبت 4 نوفمبر 2017 - 12:47 م | آخر تحديث: السبت 4 نوفمبر 2017 - 12:47 م

 

تقام اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف الأسيوطي الإنتاج الحربي على ملعب الأسيوطي في الثالثة إلا ربع، بينما يلعب المصري البورسعيدي مباراة هامة وقوية خارج أر ضه أمام الاتحاد السكندري في الخامسة مساء، وأخيرا، يحل وادي دجلة ضيفا على طلائع الجيش في السابعة والنصف على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

في المباراة الأولى، يسعى الأسيوطي بقيادة علي ماهر، لمواصلة عروضه الطيبة بالمسابقة، ولكنه يأمل في تقديم الأفضل للتقدم في الترتيب العام للدوري، واحتلال مركز متقدم يضمن له البقاء في المنطقة الدافئة قبل انتهاء الدور الأول، حيث يحتل حاليا المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

في المقابل، يطمح مختار مختار، مدرب الإنتاج الحربي، في النهوض من كبوته بعد تعرضه للهزيمة أمام المقاولون العرب بالجولة الماضية، ومن قبلها التعادل أمام الاتحاد السكندريوالهزيمة من الإسماعيلي، بعد أن قدم مستوى جيد واستطاع التعادل مع الزمالك والطلائع في مستهل مشواره، والفوز على المقاصة والرجاء، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

وفي مباراة أخرى، يخوض المصري البورسعيدي خارج قواعده مواجهة هامة أمام الاتحاد السكندري، في لقاء قمة يغلب عليه طابع الإثارة، حيث يسعى المصري بقيادة حسام حسن، لاستعادة مكانه الطبيعي في المسابقة وتصحيح مساره، بعد أن فقد المركز الثاني لصالح المقاولون بعد هزيمته أمام الإسماعيلي الجولة الماضية بهدفين، واحتلاله المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

في المقابل، يفتقد الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة الفرنسي ميشيل كافالي، جهود كلا من محمد أسامة، نور السيد، عاشور الأدهم، خلال مباراة اليوم. ويغيب الثلاثي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، بينما يغيب الهاني سليمان، حارس المرمى لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الداخلية في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحاول كافالي، الذي تولى المهمة مؤخرا خلفا لهاني رمزي، وجهازه المعاون إعادة تدوير مراكز اللاعبين للوقوف على تشكيل مثالي يخوض به مبارايات الدوري، وإثبات نفسه مع الفريق.

وفي المباراة الاخيرة، يخوض وادي دجلة، المتراجع، مباراة قوية أمام طلائع الجيش، يتطلع من خلالها أحمد حسام ميدو، مدرب الفريق الدجلاوي، لتحقيق الفوز، من أجل رفع معنويات اللاعبين بعد الهزيمة الماضية أمام الزمالك بثلاثية، ومن قبلها التعادل أمام بتروجيت، حيث لم يحقق الفريق الفوز سوى في مباراة واحدة منذ انطلاق المسابقة، ويحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 10 نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك