وزير الرياضة لمنتخب مصر: ننتظر منكم لقب كأس الأمم  - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة لمنتخب مصر: ننتظر منكم لقب كأس الأمم 

علي البحيري
نشر في: الجمعة 5 يناير 2024 - 6:46 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يناير 2024 - 6:46 م

طلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار خلال شهر يناير الجاري.

جاء ذلك خلال زيارة وير الرياضة وأبطال مصر والعالم من الرياضيين في ألعاب المصارعة ورفع الاثقال والإسكواش والخماسي الحديث والسلاح والكاراتيه والتايكوندو لتدريبات المنتخب الأول والتى يستضيفها استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل دعم الفريق قبل خوض بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار خلال الشهر الجاري.

وأضاف أشرف صبحي أنه حرصن على التواجد اليوم مع هذا الكم الكبير من أبطال مصر الأولمبيين وأبطال العالم لدعم المنتخب قبل خوضه لمنافسات البطولة ، معبرا عن سعادته بالتواجد اليوم داخل هذا الصرح الرياضي العظيم.

وأشار إلى المنتخب يمتلك العديد من العناصر التي تتميز بالمستويات العالية ويلعبون في أكبر الأندية العالمية ، مضيفا أن هذا الجيل من اللاعبين يستطيع مواصلة النجاحات وكتابة إسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم المصرية من خلال تحقيق البطولة الإفريقية القادمة وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر وتأمل تحقيق لقب البطولة .

وتابع أن مصر أصبحت تمتلك العديد من المنشآت الرياضية العملاقة والمجهزة التى نفتخر بها جميعا والتي تم تنفيذها بدعم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي احتضنت معسكر المنتخب قبل خوضه لمنافسات البطولة الافريقية والتي تعد أحد الصروح الرياضية المتميزة التي أنشأتها الدولة المصرية مؤخرا وتمثل إضافة كبيرة للمنشآت الرياضية المصرية.

وأكمل حديثه قائلا أن الوزارة وضعت خطة كبيرة لتطوير منظومة كرة القدم المصرية، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم ونمشي الآن على الطريق الصحيح وهو ما لمسته الجماهير في المباريات التي خاضها المنتخب مؤكدا أن المنتخب يسير بخطى ثابتة وقوية نحو التأهل لكأس العالم 2026 .

وتقدم جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكر على زيارة ودعم وزير الشباب والرياضة ودعم الدولة المصرية للمنتخب قبل خوضه معترك كأس الأمم الافريقية القادمة .

ويتواجد منتخبنا بالمجموعة الثانية التى تضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

ويستهل منتخب الفراعنة مشواره يوم الأحد 14 يناير أمام منتخب موزمبيق .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك