ضبط «مستريح» بالمحلة جمع حوالي مليون جنيه من المواطنين - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط «مستريح» بالمحلة جمع حوالي مليون جنيه من المواطنين

كتب- مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 5 فبراير 2018 - 4:09 م | آخر تحديث: الإثنين 5 فبراير 2018 - 4:09 م

تمكنت مباحث الأموال العامة، بإشراف اللواء علي سلطان، مساعد وزير الداخلية، من ضبط مستريح جديد استولى على مليون و160 ألف جنيه من ضحاياه في المحلة.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغا من «طارق.ا» و6 آخرين مقيمين الغربية، بقيام «أحمد.م» بالحصول منهما على مبالغ مالية بقصد توظيفها لهم في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية، مقابل حصولهما على أرباح شهرية قدرها 20%، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكيين.

وأكدت تحريات ضباط الفرع صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام «أحمد.م» مقيم المحلة بالغربية، بالنصب والاحتيال على الشاكيين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها مليون و160 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 20%، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، وفي أحد الأكمنة المعدة مسبقا بأماكن تردده، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة باشرت التحقيق، وقررت حبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك