مدير معرض القاهرة الدولي: مصر ستشارك بجناح للمنتجات المصرية في معرض دولة ليبيا مايو المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير معرض القاهرة الدولي: مصر ستشارك بجناح للمنتجات المصرية في معرض دولة ليبيا مايو المقبل

مدير معرض القاهرة الدولي أيمن وفيق
مدير معرض القاهرة الدولي أيمن وفيق
شريف حربي
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 1:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2024 - 11:35 ص

وفيق: لقاءات ثنائية بين الجهات المعنية وبين الدول المشاركة بالمعرض لعمل صفقات تبادل تجاري

قال أيمن وفيق مدير معرض القاهرة الدولي بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، إن مصر ستشارك في معرض دولة ليبيا الشقيقة بجناح؛ لعرض المنتجات والسلع المصرية في مايو المقبل.

وأضاف وفيق، في تصريحات لـ"الشروق"، أنه سيتم الدعوة للشركات المصرية التي ترغب للمشاركة في الجناح المصري بدولة ليبيا؛ ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات لكيفية مشاركة تلك الشركات في معرض ليبيا.

وفيما يتعلق بشكل الإقبال والشركات المشاركة في معرض القاهرة الدولي "EECA EXPO 2024"، في نسخته 57 الحالية، أضاف مدير معرض القاهرة الدولي، أن المعرض يشهد مشاركة واسعة من قبل الشركات العارضة بكافة المنتجات والسلع للجمهور، منوهًا بأن الـ5 صالات بالمعرض تشهد رواجا كبيرا وإقبالا ملحوظا من قبل الجمهور للشراء.

وأكد أن هناك إحدى الشركات الخاصة تشارك في المعرض لمساعدة الزوار بالشراء من صالات المعرض، عن طريق عملية التقسيط بديلا عن الدفع نقدي أو كاش.

وأشار إلى أن هناك لقاءات ثنائية بين الجهات المعنية المصرية، وبين ممثلي الشركات الدولية التي تشارك في المعرض هذا العام مثل دولة ليبيا والكويت؛ لعمل صفقات تبادل تجاري بين الجانبين المصري وتلك الدول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك