أصالة عن زياد الرحباني: «بحسه مستقوى بوالدته.. وفيروز أم لينا كلنا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أصالة عن زياد الرحباني: «بحسه مستقوى بوالدته.. وفيروز أم لينا كلنا»

دينا النجار
نشر في: الأحد 5 مايو 2019 - 2:59 ص | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2019 - 2:59 ص

كشفت الفنانة أصالة نصري، عن علاقة أبنائها شام وخالد بزوجها طارق العريان، موضحة أنها علاقة قائمة على الصداقة والاحترام والمحبة.

وأضافت في لقائها ببرنامج «عايشة شو»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس السبت، «طارق وشام علاقتهم صداقة ورفقة، أما خالد علاقته بيه أب وابنه، عندما تزوجنا كان عنده 6 سنوات، ولما طلب أن اسمه الفني يكون خالد العريان اعترافًا بالمحبة، وزوجي لديه ولد وحيد وعلاقتي به منطقية معقولة مش حلوة ومش سيئة».

وعلقت على تصريحاتها عن الملحن زياد رحباني نجل الفنانة اللبنانية «فيروز» بأنه «لا يعني لها شيء على المستوى الشخصي أو الفني»، قائلة: «بحسه مستقوى بوالدته ولكن هي والدتنا كلنا، وبشكل عام ما بحبش علاقة الشخصيات المستهترة، ولا أحب الهمجية والقسوة بالفن مش أقول اللي عايزة ولو ضايقتوني هشكي لوالدتي، لأن والدتك هي أم لينا كلنا، وما بيصير تكون مغالي في آرائك وطريقتك وتستند على تاريخ كلنا مسنودين عليه».

وأوضحت أن الجرأة لابد أن تكون مهذبة ولها حدود ، موضحة أنه على المستوى الفني جيد ولكن هناك الأفضل، ولكنها لم تبدى رغبتها في التعاون معه فنيًا، وتحب ألحانه التي غنتها «فيروز» معقبة: «بس يمكن حبيتها لأني بحب أغاني فيروز».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك