أسماء جلال تعلق على تشبيهها بـ مايكل جاسكون وتكشف مواقف صعبة واجهتها - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسماء جلال تعلق على تشبيهها بـ مايكل جاسكون وتكشف مواقف صعبة واجهتها

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 6:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 6:49 ص

تحدثت الفنانة أسماء جلال، عن بعض المواقف الصعبة التي واجهتها خلال مسيرتها الفنية.
وقالت خلال لقاء لبرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الخميس، إنها بكت بسبب تعصب أحد المخرجين في موقع التصوير، متابعة: « مخرج ربنا يكرمه كان متعصب من موقف معين، زعقلي فخرجت وعيطت كثير، وبعدها سألت نفسي ليه العياط وقررت أواجه وأقوله مش مسموح لك؛ فدخلت قلت له على فكرا وبعدها كملت عياط، للأسف معرفتش أخذ حقي لكن قررت منع العمل معه مرة ثانية».
وأشارت إلى مرورها بحالة نفسية صعبة تعرضت لها بعد عرض أحد أعمالها الفنية التي لم تحظ بقبول الجمهور وتعرضها لانتقادات شديدة، قائلة:«خسرت 10 كيلو من وزني بسبب عمل ما لم ينل إعجاب الجمهور، كانت المرة الأولى بالنسبة لي التي أواجه فيها بعيني الانتقادات، وبعدها تعرضت لاكتئاب وتوقفت عن الأكل خالص وشعري وقع واضطريت لقصه».
ولفتت إلى أنها كانت شخصية حساسة للغاية في بداية مشوارها الفني، متابعة: «كنت حساسة جدًا ثم حسيت أن ده مش هيأكل عيش، دلوقتي بلاقي نفسي بتشتم بقول لهم عندكم حق تمام اللي تشوفوه».

وردت على واقعة انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي شبهها البعض بمايكل جاكسون، قبل أن تقوم بإعادة نشرها كصورة شخصية عبر صفحتها.
وقالت: «أنا دائما مع مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها، مش عارفة بداية القصة لكن فجأة لقيت الدنيا كلها بتقول أسماء جاكسون أو مايكل جاكسون الغلابة، في البداية كنت فاكرة الكلام عن حد ثاني لقيتهم بيتكلموا عنيَ، والصورة المنشورة كانت من عمل الذكاء الاصطناعي وتم دمج صورتي بصور مايكل جاكسون، لكن الصورة كانت لذيذة بتضحك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك