وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة للاطمئنان على الخدمات المقدمة للأئمة والعاملين بالوزارة - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 7:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة للاطمئنان على الخدمات المقدمة للأئمة والعاملين بالوزارة

فهد أبو الفضل
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 6:27 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 6:27 م

تفقد وزير الأوقاف، الدكتور أسامة السيد الأزهري مستشفى الدعاة، بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة، للاطمئنان على صحة المرضى، وذلك في إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

واستمع الأزهري، خلال الزيارة، إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة، عن المستشفى والخدمات الطبية التي تقدمها لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.


وتفقد الأزهري وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، موجها الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

جدير بالذكر أنه كان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك