ماتيوس يتوقع فوز ألمانيا على إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماتيوس يتوقع فوز ألمانيا على إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

وكالات
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 11:13 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 11:13 ص

توقع نجم ألمانيا السابق، لوثار ماتيوس، فوز المانشافت على إسبانيا بركلات الترجيح، في ختام مباراة ماراثونية في دور الثمانية لبطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وأشار ماتيوس في مقال نشرته صحيفة بيلد "الفريقان يتمتعان بجودة وسرعة كبيرتين، خاصة في الهجوم، ولكن كلا منهما لديه ثغرة أو ثغرتين في الدفاع".

وتوقع "مباراة متوازنة تماما مع التعادل 1-1 بعد 90 دقيقة، وأن يستمر ذلك بعد الوقت الإضافي، وفي "ركلات الترجيح المثيرة ستفوز ألمانيا، لكنها لن تضع الجميع في موقف حرج".

وأضاف: "أتطلع حقا إلى التواجد هناك على الهواء مباشرة في ملعب شتوتجارت".

ومن بين المواجهات الأخرى، يرشح ماتيوس، منتخب فرنسا، للفوز على البرتغال، بنتيجة 2-1، مؤكدا أن "المنتخب الفرنسي لا يزال لديه حساب مع المنتخب البرتغالي منذ يورو 2016".

وتابع "فرنسا ستفوز على البرتغال بفارق ضئيل، ولكن بالتأكيد ليس بفضل كيليان مبابي في مستواه الحالي".

أما بالنسبة لمباراة إنجلترا وسويسرا، فيتوقع فوز الإنجليز بنتيجة 1-0، رغم أنه أشار إلى أنه إذا لعب السويسريون "بنفس الطريقة التي لعبوا بها أمام إيطاليا، فستكون لديهم فرصة جيدة أيضا" أمام إنجلترا.

وعن المواجهة بين تركيا وهولندا، توقع فوز المنتخب الهولندي بنتيجة 2-0.

وفي هذا الصدد، قال "أعتقد أن هولندا ستنتصر بوضوح نسبي. ومع ذلك، يجب على فريق المدرب رونالد كومان، أن يستغلوا فرصهم بكفاءة أكبر مما فعلوه في الفوز على رومانيا 3-0".

وأتم "ومع ذلك، إذا لعبت تركيا كما لعبت في الشوط الأول ضد النمسا، فإنها ستسبب أيضا مشكلات لهولندا. خاصة مع عودة هاكان كالهانوجلو بعد إيقافه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك