الأهلي يبحث موقف سامي قمصان بعد إقالة سيد عبد الحفيظ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يبحث موقف سامي قمصان بعد إقالة سيد عبد الحفيظ

الشروق
نشر في: السبت 5 أغسطس 2023 - 2:17 م | آخر تحديث: السبت 5 أغسطس 2023 - 2:17 م

يدرس النادي الأهلي إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق الأول، وذلك بعد إقالة سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة.

وتبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المشرف على قطاع الكرة إقالة سامي قمصان، المدرب المساعد لمارسيل كولر، المدير الفني.

وطلب السويسري كولر مهلة من أجل تقييم العنصر المصري في الجهاز الفني للفريق، ودراسة السير الذاتية للبدائل التي ستتولى المهمة خلفًا له، حال اتخاذ قرار نهائي برحيله، إلا أن الأمور تسير حتى الآن نحو الإبقاء على سامي قمصان في الموسم الجديد.

وأثارت إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه، خلال جلسة جمعته مع محمود الخطيب مساء الجمعة، في حضور محسن صالح وزكريا ناصف، عضوي لجنة التخطيط، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، حالة من الجدل في الوسط الرياضي وبين جماهير الأهلي، إذ جاءت تلك الخطوة بشكل مفاجئ.

وعبر مسئولو الأهلي عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة وأنه أحد أبناء الأهلي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير، فيما عرض عليه محمود الخطيب الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوية بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن إقالة عبد الحفيظ وتعيين بيبو بدلًا منه، يأتي في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، خصوصًا وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من فيفا والاتحادين المصري والإفريقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك