مخططات Scalebound كانت للعبة Wii في بادئ الأمر - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخططات Scalebound كانت للعبة Wii في بادئ الأمر

مخططات Scalebound كانت للعبة Wii في بادئ الأمر
مخططات Scalebound كانت للعبة Wii في بادئ الأمر

نشر في: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 6:13 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 6:13 م

كشف فريق التطوير في استديو Platinum Games عن بعض المعلومات الخاصة بنشأة حصرية الإكسبوكس ون القادمة Scalebound، والتي بدأ تطويرها منذ وقت أطول مما كنا نتخيل.

التخطيط للعبة يعود إلى عام 2006، حيث قام Hideki Kamiya مخرج اللعبة بتصور لعبة Wii يمكنك التحكم فيها بمجموعة ديناصورات لتقوم بأشياء عدة لك. دخلت Scalebound بعدها مرحلة التطوير البدائية عند إصدار Bayonetta في 2009 حيث تم استبدال الديناصورات بتنانين وكانت البطولة لفتاة صغيرة وضعيفة. خضع المشروع بعدها لتعديل آخر قبل بضعة أعوام ليصبح اللعبة التي رأيناها هذه السنة والتي ستأتي بشكل حصري للإكسبوكس ون في العام القادم.

"قمنا بتبديل الديناصورات إلى تنانين، لكن إلى تلك النقطة كانت الشخصية الرئيسية أضعف من Drew الحالي في Scalebound. لقد كانت في الواقع فتاة صغيرة بصحبتها هذه التنانين."

Scalebound قادمة لمنصة الإكسبوكس ون موسم عطلات 2016 القادم.

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

طول نمط القصة في Halo 5 يساوي ضعفي Halo 4
هذه هي أهم عروض مؤتمر Microsoft من Gamescom لهذا العام
تلميح طريف في Mad Max يخبرنا لم لن يكون هناك Half-Life 3
مؤدية صوتية تلمح إلى جزء جديد قادم من لعبة Wolfenstein



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك