بالفيديو.. طرح 8 أفلام عالمية بالسينما قبل 2019 - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. طرح 8 أفلام عالمية بالسينما قبل 2019

دينا درويش
نشر في: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 5:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 5:09 م

شارفت 2018 على الانتهاء ومازال الإنتاج الهوليودي للسينما زاخرا، ويشهد هذا الشهر طرح عدد من الأفلام التي تتنوع مادتها بين الخيال العلمي والكوميديا والرسوم المتحركة.

ماري ملكة اسكتلندا

يعرض يوم الجمعة الموافق 7 ديسمير 2018، فيلم "ماري ملكة اسكتلندا- mary Queen of scots"، وتدور أحداثه حول الصراع التاريخي الذي بدء بمحاولة "ماري ستيوارت" الإطاحة بإبنة عمها "الملكة اليزابيث الأولى"، لتواجه حكم بالسجن والإعدام.
الفيلم بطولة مارجوت روبي، جاك لودين، ديفيد تنايت، سيرشا يونان، جاي بيرس، جيما تشان، ومن تأليف بو ويلمون، ومن إخراج خوسيه رورك.

 

 

سبايدرمان: في عالم العنكبوت

فيلم الرسوم المتحركة الجديد "الرجل العنكبوت في شبكة العنكبوت- Spider-Man Into The Spider-Verse"، المقرر طرحه في صالات السينما العالمية 14 ديسمبر 2018، ويتناول قصة حياة المراهق "مايلز مورالز" داخل مدينة بروكلين، مستعرضًا قدراته الخارقة في عالم الرجل العنكبوت، حيث يمكن لأكثر من شخص أن يرتدي قناعًا، ويفعل ما يحلو له، سواء على جانب الخير أو جانب الشر.
ويشارك في الأداء الصوتى نيكولاس كيج، هيلي ستاينفيلد، كريس باين، زوي كرافيتز، ستان لي.

 

 

عودة ماري بوبينز

الفيلم الثالث هو فيلم الموسيقي والفانتازيا Mary Poppins Returns ، الذي قررت شركة "ديزني" طرحه 19 ديسمبر المقبل. ويعد هذا العمل نسخة ثانية من القصة التي صدرت عام 1946، وتقوم بدور البطولة النجمة العالمية إيميلي بلانت لتجسيد شخصية "ماري بوبينز" وهي مربية ساحرة تساعد عدد من الأطفال في العثور على السعادة بالموسيقي والسحر، وتستطع تحول أي مهمة عادية إلى مغامرة رائعة لا تنسى، ويشارك في بطولته النجمة العالمية ميريل ستريب، والنجم كولين فيرث، إميلي مورتيمر، بن ويتشاو.

 

أكوا مان

حددت الشركة المنتجة لفيلم Aquaman يوم 21 ديسمبر موعدا لعرضه، ويحكي الفيلم عن "آرثركاري" الذي يسعي لحماية إرث والده في حكم مملكة أتلانتس تحت الماء.
الفيلم من إخراج جيمس وان، وتأليف ويل بيل وديفيد ليسلي جونسون، ومن بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش.

 


بامبلبي

فيلم الخيال العلمي والأكشن "النحلة الطنانة Bumblebee" يطرح في السينمات 21 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة، وهو بطولة هيلى ستاينفيلد، وجاستن ثيرو، ديلان أوبراين،وأنجيلا باسيت، ، وباميلا أدلون، وجون سينا، ومن إخراج ترافيس نايت، وتأليف كريستينا هودسون.

 


هولمز وواطسون

الفيلم السادس هو فيلم الكوميديا والأكشن Holmes & Watson ومن المقرر طرحه بصالات السينما العالمية يوم 21 ديسمبر 2018.
تدور أحداث الفيلم حول شخصية المحقق الشهير "شرلوك هولمز" ومساعده دكتور "جون واطسون" ويتم تقديمهم بشكل مختلف تماماً عن الأعمال الفنية الأخرى التي اقتبست قصة تلك الشخصيات لكن بإضافة عنصر الكوميديا.
الفيلم من إخراج وتأليف إيتان كوهين، ويشارك في بطولته كل من النجوم ويل فاريل وجون سي رايلي وريبيكا هول وكيلي ماكدونالد ورالف فاينس ولورين لابكوس وهيو لوري وبام فيريس وروب برايدون وغيرهم.

 


vice

يبدأ عرض فيلم السيرة الذاتية "نائب- vice" تجاريا بدور العرض السينمائي في الولايات المتحدة يوم 25 ديسمبر، ويتناول قصة واحد من أشهر من شغلوا منصب نائب الرئيس الأمريكي، وهو ديك تشيني، الذي عمل نائبا للرئيس جورج دبليو بوش بين عامي 2001 و2009.
الفيلم بطولة كريستيان بيل، وإيمي آدمز، إيمي أدمز،وستيف كاريل، وسام روكويل، وإخراج آدم مكاي.

 


The Mule

اختارت الشركة المنتجة يوم 14 ديسمبر الجاري، موعدا لعرض فيلم الجريمة والغموض The Mule ، وتدور أحداث فيلم حول أحد المحاربين القدامى، ينقل كمية كبيرة من الهيروين لأحد تجار المخدرات بالمكسيك.
الفيلم من إخراج كلينت ايستوود، وتأليف نيك شينك، ومن بطولة برادلي كوبر، تايسا فارميجا، كلينت ايستوود، مايكل بينيا، لورنس فيشبورن، أليسون ايستوود، كليفتون كولينز جونيور، ديان ويست، ماني مونتانا، جيل فلينت، نويل جوجليمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك