ندوات تثقيفية وقوافل للشباب والرياضة بالمنيا خلال شهر نوفمبر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندوات تثقيفية وقوافل للشباب والرياضة بالمنيا خلال شهر نوفمبر

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 11:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 11:47 ص

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا سلسلة من الأنشطة الرياضية، خلال شهر نوفمبر الماضي، بعدد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة، حيث تنوعت الأنشطة المنظمة مابين دورات تدريبية وندوات تثقيفية وقوافل رياضية وبيئية ومعسكرات، وذلك في إطار دعم الأنشطة الرياضية والترفيهية لفئة الشباب والطلاب من أبناء المحافظة وتنمية مهاراتهم.

قال مندى عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة، إن إدارة الطلائع عقدت لقاءً لأنشطة الطلائع الرياضية والكشفية بمركز ماقوسة، بالإضافة إلى تنفيذ البرنامج القومى (الفنون التراثية) بمركز شباب تله، وتنظيم دورات تدريبية "TOT" لتدريب المدربين المرشحين لتدريب الطلائع بالمحافظات ضمن فعاليات مبادرة "علشان بكرة" للتثقيف المالي.

وأضاف أن إدارة الشباب نفذت ندوة ثقافية عن المشكلة السكانية، ومسابقة فنية فى الأشغال اليدوية، ودورة تدريبية في الاكسسوارات، بالإضافة إلى تنظيم رحلة ترفيهية لـ 50 شابا وفتاه في مدينتي الأقصر وأسوان.

كما نفذت إدارة الرياضة دورة تنشيطية للفتيات فى خماسي كرة القدم، وورشة عمل عن دور الإعلام المحايد وتاثيره على سلوك المجتمع، بالإضافة إلى تنظيم قوافل رياضية بالقرى التى لا تتوافر بها خدمات شبابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك