الرئيس مهنئا المسيحيين بعيد الميلاد: أثق في أننا سنظل شعبا واحدا ينشد السلام للإنسانية - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس مهنئا المسيحيين بعيد الميلاد: أثق في أننا سنظل شعبا واحدا ينشد السلام للإنسانية

الرئيس عبدالفتاخ السيسي
الرئيس عبدالفتاخ السيسي
كتب- محمد بصل
نشر في: الأربعاء 6 يناير 2016 - 1:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يناير 2016 - 1:49 م

أصدرت رئاسة الجمهورية بيانا، اليوم الأربعاء، عبر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين المصريين المسيحيين عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وذكر البيان أن "ميلاد السيد المسيح عليه السلام هو رمز السلام والمحبة، كلمة الله التي ألقاها إلى السيدة العذراء مريم البتول، التي طهرها العلي القدير واصطفاها على نساء العالمين".

وأضاف البيان: "لقد تشرفت أرض مصر الطاهرة باستضافة العائلة المقدسة، مصر التي اختارها الله الحميد المجيد لتكون ملاذًا آمنًا للسيد المسيح وأمه العذراء الطاهرة، وإن في ذلك دلالة بالغة على ما أراده الله سبحانه وتعالى لمصر لتظل منبعاً للسلام والمحبة وموطناً للأمن والاستقرار وهي قيم نبيلة يقتضي الحفاظ عليها أن نظل جميعاً مسلمين ومسيحيين .. يدًا واحدة وصفًا واحدًا".

وأعرب الرئيس عن "ثقته الكاملة في أن المصريين سيظلون دوما هكذا شعبا واحدا يبني ويعمر، وينشد الخير والسلام لأبنائه وللإنسانية بأسرها".
وأورد البيان: "يجدد الرئيس تمنياته عشية عيد الميلاد المجيد لأبناء مصر جميعا، مسلمين ومسيحيين، بكل الخير والتوفيق، ولمصر الحبيبة بكل التقدم والرفعة والازدهار، وإلى الله الحميد المجيد ليجمعنا دوما معا، وليوحد صفوفنا ويحمي وطننا من كل مكروه وسوء، ويتلطف علينا بنعم الأمن والسلام والمحبة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك