شباب النواب: الرئيس ركز على الاهتمام بالقيم الإنسانية والقدوة التي تقدمها الرياضة للمواطنين - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 7:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شباب النواب: الرئيس ركز على الاهتمام بالقيم الإنسانية والقدوة التي تقدمها الرياضة للمواطنين

شيماء رزق
نشر في: السبت 6 يناير 2024 - 11:48 م | آخر تحديث: السبت 6 يناير 2024 - 11:48 م
علق النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، تقديم الإعلامية لبنى عسل، والمذاع على قناة «الحياة»، مساء السبت، أن جولة الرئيس بالمدينة الأولمبية اليوم، مشهد عظيم، ودلالة على اهتمام الرئيس بالرياضة، مشيدا بالطفرة التي حدثت في المنشآت الرياضية، والبنية التحتية للقطاع الرياضي بمصر خلال حكم الرئيس.

وأشار إلى أن ملف تطوير المرافق الأساسية للمنظومة الرياضية كان ضمن أولويات الرئيس منذ 2014، في ظل اهتمامه بممارسة الشعب للرياضة، وبناء الإنسان، منوها بأن الرئيس ركز على الاهتمام بالقيم الإنسانية التي تستطيع الرياضة إيصالها للمواطن العادي، وتقديم القدوة له، وليس اهتمام المنتخب فقط بالبطولة.

ولفت إلى أن مصر انتقلت إلى مكانة دولية رياضية كبيرة جدا، ومصر أصبحت قبلة للبطولات الدولية، في ظل تفادي معظم الدول استضافة بطولات دولية، مستشهدا باستضافة مصر لأكبر بطولة الهاند بول في أثناء جائحة كورونا.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

كما تفقد الرئيس السيسي، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير أحمد فهمي، إن الرئيس السيسي، اطمئن على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديڤوار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك