تحرير 3622 محضرا تموينا متنوعا خلال شهر في سوهاج - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 3622 محضرا تموينا متنوعا خلال شهر في سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:23 م | آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:23 م

شنت مديرية التموين بالتنسيق مع الوحدات المحلية في سوهاج، ومديرية الصحة، والطب البيطري، وإدارة مباحث التموين، والإدارات التموينية المختلفة بدائرة المحافظة، حملات تموينية مكثفة أسفرت عن تحرير 3622 محضرًا متنوعًا خلال شهر.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن الرقابة على الأسواق، وضبط الأسعار، وتكثيف الحملات التموينية، للحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأوضح محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج أن المحاضر المحررة جاءت بواقع 2367 مخالفة للمخابز والمطاحن خلال شهر يناير الماضي، و1255 مخالفة في مجال الأسواق، منها 957 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار.

وتنوعت المحاضر بين مخالفات "عدم إعطاء بون صرف، نقص وزن، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم مطابقة للمواصفات، وسلع مجهولة المصدر، وتجار تمويني، وعدم حمل شهادة صحية، وعدم نظافة مخابز، وانتهاء صلاحية".

وشدد المحافظ، على ضرورة إحكام الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع الغذائية بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها وأشكالها، وتكثيف الرقابة وضبط الأسعار، ومتابعة السلع والمنتجات الغذائية، والتأكد من صلاحيتها حرصا على سلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك