انطلاق انتخابات نقابة الأطباء البيطريين بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق انتخابات نقابة الأطباء البيطريين بالوادي الجديد

عمرو بحر:
نشر في: الأربعاء 6 مارس 2024 - 12:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2024 - 12:24 م

شهدت النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالوادي الجديد، انطلاق انتخابات النقابة الفرعية لانتخاب نقيب البيطريين بالمحافظة، وأعضاء مجلس إدارة النقابة الفرعية، والتصويت لاختيار النقيب العام للأطباء البيطريين ومجلس النقابة العامة.

وقال الدكتور عمرو إبراهيم، أمين عام النقابة الفرعية للبيطريين بالوادي الجديد، إن الانتخابات انطلقت اليوم الأربعاء في لجنة الانتخابات بمقر النقابة الفرعية للبيطريين بمدينة الخارجة، تحت إشراف قضائي، وسط توفير سبل الراحة للناخبين أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الفرعية.

وأضاف إبراهيم، في تصريحات لـ"الشروق"، أن الانتخابات انطلقت في العاشرة صباحا، وتستمر حتى السادسة مساء، وسط تنافس 3 مرشحين على مقعدين فوق السن، و4 مرشحين على مقعدين تحت السن، ويتنافس مرشحان على مقعد النقيب، مؤكدا أن الناخب يدلي بصوته أيضا لانتخاب النقيب العام للبيطريين، وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة.

وأشار، إلى أن النقابة الفرعية تسعى دائما إلى تقديم الخدمات المختلفة للأطباء البيطريين، ومنذ سنوات تم توفير مقر دائم مجهز بكل الخدمات للأعضاء، بالإضافة إلى التواصل الدائم مع النقابة العامة وتوفير الخدمات والرعاية الاجتماعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك