تركي آل شيخ يطالب بدور رئيسي لكريم عبد العزيز في الجزء الرابع من ولاد رزق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تركي آل شيخ يطالب بدور رئيسي لكريم عبد العزيز في الجزء الرابع من ولاد رزق


نشر في: الخميس 6 يونيو 2024 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 6 يونيو 2024 - 4:08 م

طالب المستشار تركي آل شيخ، صناع فيلم "ولاد رزق" بعدم التأخر في إنتاج جزء رابع من هذه السلسلة، مؤكدا أنه مستعد لدعمه بشكل أكبر.

وأكد عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أن الكرة حاليا في ملعب المخرج طارق العريان والكاتب صلاح الجهيني وبطل الفيلم أحمد عز وباقي نجوم الفيلم، معلنا عن أمنيته بأن ينضم الفنان كريم عبد العزيز للجزء الرابع بدور كبير.

وختم رسالته قائلا: "إحنا جاهزين هل انتم جاهزين يا فريق الفيلم؟ أتمنى أشوفه نهاية ٢٠٢٥.

ومن المعروف أن الفنان كريم عبد العزيز يظهر بالفعل في الجزء الثالث من الفيلم، ولكن ضيف شرف، ولكن ما يقصده تركي آل شيخ، أن يكون من أبطال العمل الرئيسيين في الجزء الرابع.

يذكر أن أبطال فيلم أولاد رزق 3 يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم بإحدى القاعات في منطقة التجمع الخامس بحضور أبطاله وصناعه، يوم الثلاثاء المقبل، قبل طرحه بدور العرض الأربعاء قبل أيام من انطلاق موسم عيد الأضحى السينمائي بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يعقب العرض الخاص عقد مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم وتفاصيله بحضور الفنانين ووسائل الاعلام والصحافة.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في إطار أكشن اجتماعي رومانسي، حول أولاد رزق ورحلتهم بعد 3 سنوات من الابتعاد عن أعمال الجريمة، ولكن تجبرهم الظروف على العودة لها، فيجتمعون مرة أخرى لتنفيذ أقوى وأخطر عملية إجرامية لأولاد رزق، ويأخذون عهد على أنفسهم على أن تكون آخر عملية لهم.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين وهم أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وسيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وإياد نصار، ورزان مغربي، ونيكول سعفان، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك