لقاء جماهيري لتعريف مواطني الفيوم بمشروع الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لقاء جماهيري لتعريف مواطني الفيوم بمشروع الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي

مصطفى البنا
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 7:34 م | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 7:34 م

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، لقاءً جماهيريًا اليوم السبت، للمواطنين للتعريف بمشروع الصرف الصحي الذي يتم تنفيذه بعزبة عبد العليم بمنشأة طنطاوي، وذلك ضمن برنامج توسعات الصرف الصحي بمحافظة الفيوم، والممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD، وبنك الاستثمار الأوروبي EIP، ومنحة من الاتحاد الأوروبي.

ويخدم مشروع الصرف الصحي الذي يتم تنفيذه بعزبة عبد العليم بمنشأة طنطاوي، قرى "عبد العليم إبراهيم - منشأة طنطاوي - وقري منشأة السادات – عبد الله عليوة - محمد يوسف وحده محليه السعيدية بمركز سنورس".

وصرح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بأهمية الشراكة المجتمعية وزيادة تفعيل دور المكون المجتمعي، وتكثيف اللقاءات الجماهيرية والسعي؛ لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي بجميع فئاته؛ لرفع وعي المواطن وإتاحة كل المعلومات حتى يكون شريكا في الحفاظ على المشروعات التي تنفذها الدولة وحمايتها، والمساهمة الفاعلة في تذليل العقبات التي تواجه تنفيذ تلك المشروعات.

وأوضح "النجار"، أن برنامج توسعات الصرف الصحي بمحافظة الفيوم يعد نقلة كبيرة لسكان القرى المحرومة والأكثر احتياجًا من خلال توفير خدمات الصرف الصحي بتلك القرى، وتحسين نوعية الحياة الصحية والاجتماعية والاقتصادية للمواطنين، والقضاء على أثر التلوث البيئي ببحيرة قارون، والحفاظ على البيئة والقنوات المائية من التلوث.

يذكر أنه حضر اللقاء الجماهيري كل من أحمد رمضان رئيس الوحدة المحلية لمنشاة طنطاوي، وشعبان سيد أمين رئيس الوحدة المحلية بالسعيدية والمهندس، وحمودة مدير المشروع بشركة ريدكون المنفذة، والمهندس محمود عبد النعيم مدير المشروع بالمكتب الاستشاري استانتك والمكون المجتمعي بشركة مياه الفيوم، وأعضاء من وحدة تنفيذ المشروع بالشركة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي القرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك