طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد يؤكدون سهولة الجغرافيا وصعوبة بعض نقاط في الكيمياء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد يؤكدون سهولة الجغرافيا وصعوبة بعض نقاط في الكيمياء

عمرو بحر:
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 12:40 م | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 12:40 م

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الوادي الجديد، امتحان الكيمياء للشعبة العلمية علوم ورياضيات، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا، وذلك في 11 لجنة امتحانات للثانوية العامة، حيث تضم المحافظة 1825 طالبا هذا العام.

وأجمع عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة بالوادي الجديد الشعبة الأدبية، على سهولة امتحان الجغرافيا، مؤكدين أن أغلب نقاط الأسئلة جاءت ومباشرة باستثناء بعض النقاط التي تطلبت وقت لإتمام الإجابة.

وقالت هند محمود، طالبة بلجنة مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة، إن امتحان الجغرافيا سهل ومباشر، وبعض النقاط تطلبت بعض الوقت لإتمام الإجابة.

من جانبها أكدت نيرة حسن، طالبة بلجنة مدرسة نجيب محفوظ الثانوية شعبة علمي علوم، أن امتحان الكيمياء جاء مباشرا باستثناء بعض النقاط الصعبة، مشيرة إلى أن الوقت كان غير كافيا.

من جانبه قال المهندس سيد عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إن غرفة العمليات بديوان المديرية تابعت سير أعمال امتحاني الكيمياء والجغرافيا على مستوى اللجان بالإدارات التعليمية الخمس وتم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، وغرفة العمليات الرئيسية بالوزارة، ولم يتم رصد أي مشكلات، بجانب الاطمئنان على دقة وانتظام العمل بمراكز توزيع الأسئلة واللجان، وتوفير سبل الراحة، مع الالتزام الكامل بالتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك