سيد معوض: ميكالي أفضل من فيتوريا ولا يجب التفريط فيه - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيد معوض: ميكالي أفضل من فيتوريا ولا يجب التفريط فيه

زيـاد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 8:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 8:46 م

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن روجيرو ميكالي ولاعبي المنتخب الأولمبي يستحقون الإشادة والتحية فقط، مشيرا إلى أن المدرب استعان ببعض العناصر لا تشارك مع أنديتها، ولم يتم مساندته من الأندية أو اتحاد الكرة أو الإعلام على مدار الفترة الماضية.

وقال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج (بوكس تو بوكس) الذي يبث على etc: «ميكالي مدير فني محترم، ومن المدربين القلائل الذين عملوا في مصر ونجحوا في تطوير اللاعبين رغم عدم مشاركتهم مع فرقهم بصفة مستمرة، أرى أن المدرب البرازيلي من أبرز الأسماء التي دخلت إلى مصر، ولابد أن يظل يعمل في مصر لمدة 4 سنوات، سواء مع المنتخب الأول أو الشباب، لا يجب التفريط فيه مطلقًا».

وأضاف: «لا يوجد مقارنة بين روي فيتوريا وروجيرو ميكالي مطلقًا، المقارنة محسومة لصالح البرازيلي، ولو منتخب مصر الأولمبي كان معه بعض العناصر الجيدة مثل إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم كان سيقدم نتائج أفضل، ورغم ذلك قدم المنتخب مستوى مميزا، وحتى لو فزنا بالمركز الرابع فهو انجاز وسط الظروف، واللاعبين يستحقوا التحية وهم يقدمون أداء رجوليًا منذ اليوم الاول من البطولة بغض النظر عن إمكانياتهم الفنية لكنهم لعبوا بروح عالية».

وواصل: «كنا متفوقين في بعض فترات اللقاء، وفرنسا لم يكن جيدًا بالدرجة الكبيرة رغم أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وكنا قادرين على الخروج بنتيجة أفضل، تأثرنا بالطرد بكل تأكيد، بالإضافة إلى كواليتي التغييرات التي لم تضف كثيرًا للمنتخب في الملعب عكس المنتخب الفرنسي الذي يمتلك لاعبين مميزين على الدكة».

وأوضح: «منتخب مصر كان الأفضل خلال الشوط الأول، واللاعبين كانوا مميزين للغاية، وتراجع الأداء بمرور الوقت خصوصا الشوط الثاني والوقت الاضافي بسبب الاجهاد، وميكالي مدرب محترم جدًا وصنع توليفة مميزة من العناصر الشابة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك