حبس المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف على النادي الرياضي في بني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف على النادي الرياضي في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 3:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 3:26 م

قررت نيابة بني سويف، تحت إشراف المستشار محمد المتناوي المحامى العام الأول لنيابات بني سويف، تجديد حجز المتهم في إلقاء زجاجات المولوتوف على النادي الرياضي في بني سويف، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وإثارة الذعر والفوضى بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي، يوم الخميس الماضي.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما ألقت قوات الأمن بمدينة بني سويف، القبض على شخص لاتهامه بإلقاء زجاجة مولوتوف على بوابة النادي الرئيسية، والتعدي على أفراد الأمن، وإثارة الشغب والذعر لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وتم القبض على أحد الأشخاص، ويدعى "مايكل، س" عقب قيامه بالتعدي على أفراد الأمن الإداري للنادي الرياضي، وقيامه بإلقاء زجاجات المولوتوف، عقب فشله في الدخول إلى النادي بدون وجه حق، وتم استدعاء قوات الشرطة للقبض عليه، وتم التحفظ عليه من جانب الأمن وبعض أعضاء النادي.

وتقدم مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، برئاسة اللواء سامي توفيق، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور أحمد عبدالله خلف، وإبراهيم الشيمي، عضوا مجلس الإدارة، واللجنة الأمنية للنادي، ببلاغ إلى مأمور قسم شرطة بندر بني سويف، جاء فيه: "إنه تلاحظ أثناء تواجد أفراد الأمن على البوابة الرئيسية للنادي وجود بعض الأشخاص من غير أعضاء النادي حاولوا الدخول دون وجه حق، إلا أن أمن النادي منعهم من الدخول وبعدها قام أحدهم ويدع (مايكل) وآخرين بإلقاء زجاجات المولوتوف على فترتين متتاليتين، وعليه تم الاتصال بقسم الشرطة واصطحابه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة؛ لإثارة الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي".

ووجه مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، برئاسة اللواء سامي توفيق، رئيس النادي الشكر إلى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، ومدير البحث الجنائي، على إرسال قوات لضبط المتهم بالتعدي على النادي بإلقاء زجاجة مولوتوف، وصدور تعليمات مدير الأمن بتوفير قوات لتأمين النادي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وسادت حالة من الاطمئنان بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي، عقب تواجد قوات التأمين الأمني؛ للحد من انتشار ظاهرة اقتحام النادي من غير الأعضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك