مباراة ودية تحدد موقف أوفي إيجاريا من الانتقال للزمالك - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباراة ودية تحدد موقف أوفي إيجاريا من الانتقال للزمالك

نديم ناجي
نشر في: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 6:45 م | آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 6:45 م

تستعد إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول، وذلك من خلال إبرام صفقة سابعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت بوابة الشروق قد كشفت عن أن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات جادة للتعاقد مع أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول وريدينج وأرسنال السابق، بعد توصل إدارة الأبيض لاتفاق نهائي مع أوفي إيجاريا، لضمه خلال الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر.

وعلمت بوابة الشروق أن إيجاريا سيصل إلى العاصمة المصرية القاهرة غدًا الإثنين، على أن يخضع لكشف طبي، للاقتراب أكثر وأكثر من حسم الصفقة.

وحسب ما ورد لـ الشروق فإن التعاقد مع إيجاريا يأتي وفقًا لرغبة جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلا أن إدارة نادي الزمالك متحفظة على صفقة التعاقد مع اللاعب أوفي إيجاريا في الصيف الجاري، وذلك بسبب عدم تواجده مع أي فريق منذ يناير الماضي.

ووفقًا لما ورد لـ بوابة الشروق فإن إيجاريا سيخوض واحدة من مباريات الزمالك الودية القادمة، على أن يتحدد من خلالها موقف الأبيض من إتمام التعاقد مع الفريق الأبيض.

وخاض الجناح الأيسر أوفي إيجاريا مع ريدينج 127 مباراة، أحرز خلالهم 9 أهداف، وصنع 13 آخرين، كما خاض مع ليفربول 8 مباريات، لم يحرز أو يصنع خلالهم أي هدف.

وشارك إيجاريا مع رينجرز 28 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع هدف آخر، كما خاض مع سندرلاند 11 مباراة، أحرز خلالهم هدف واحد، كما شارك مع الفئات السنية لمنتخبات إنجلترا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك